عطر أرماني كود أو دو بارفان

عطر رجالي قوي عابق بنغمات حامضية وبأريج حبوب التونكا

(0)
  • حسم 30%
عطر أرماني كود أو دو بارفان
عطر أرماني كود أو دو بارفان
عطر أرماني كود أو دو بارفان
عطر أرماني كود أو دو بارفان
عطر أرماني كود أو دو بارفان
عطر أرماني كود أو دو بارفان

عطر أرماني كود أو دو بارفان

عطر رجالي قوي عابق بنغمات حامضية وبأريج حبوب التونكا
(0)

590 د.إ
413 د.إ

اختر size
هدية فاخرة
هدية فاخرة
اختر هديتك الفاخرة سواء له أو لها عند الشراء بقيمة لا تقل عن 750 درهمًا إماراتيًا.
اكتشف عطر أرماني كود أو دو بارفان الرجالي الجديد: عطر شرقي شاعري يفيض بنفحات خشبية تستحضر الجاذبيّة الطبيعيّة الفائقة. يشتهر عطر أرماني كود بنغمة حبوب التونكا المحمّصة لتعزيز حدّة الرائحة.

تتمتّع عطور أرماني كود بطابع يفيض جاذبيةً وأناقةً. وتستقي هذه العطور الشاعريّة وحيها من الرجل الذي يمتّع بالجاذبية بدون مجهود، ويأسر القلوب بدون إزعاج، ويعكس الرجولة بدون التخلّي عن العفوية. إليك عطر أرماني كود أو دو بارفان الشرقي الجديد الذي يفيض بنفحات خشبية شاعريّة تستحضر الجاذبيّة الطبيعيّة الفائقة.

يبرز عطر أرماني كود أو دو بارفان الجديد الأوجه العطريّة الأيقونيّة التي تشتهر بها عطور أرماني كود، إنّما يضفي عليها نفحة شاعرية جديدة تجمع ما بين الأناقة والقوّة في آنٍ معاً. تزخر مقدّمة عطر أرماني كود أو دو بارفان وقلبه بنغمات حامضية وعطرية تغنيها نفحات الليمون واللافندين التي تضفي عليه لمسة أكثر انتعاشاً وقوّة وحيويّة. وتنكشف من قاعدة العطر نغمات شاعرية وجذّابة جديدة يكتنفها الغموض والقوة إذ تحتوي على أريج حبوب التونكا المحمّصة فضلاً عن نفحات الفانيلا ورائحة الأرز الطبيعي مع نغمة الشامواه.
عطر أرماني كود أو دو بارفان الرجالي... عطر شاعري لا يُقاوم.

النغمات
مقدّمة حامضية
تتعالى من مقدّمة العطر نغمات ملؤها الإشراق والحيوية من الماندرين والبرغموت المعزّزة بلمسة من مركّز الليمون، ما يضفي على العطر نفحة حامضية منعشة.

قلب عطري
يعبق قلب العطر بنغمات إكليل الجبل واللافندر المستقدم من مصادر مستدامة في منطقة بروفانس الفرنسية والمبتكر حصرياً لعلامة أرماني، وتتلاقى كلّها معاً لتخلق طابعاً جذاباً جديداً يمنح العطر تأثيراً عطرياً لا يُقاوم.

قاعدة من التونكا المحمّصة
يكتسب زيت حبوب التونكا العطري الذي تشتهر به العلامة، نفحةً دافئة جديدة معزّزة بعمليّة تحميص الحبوب، ما يضفي عليه نفحة عطرية لا تُقاوم تمتاز بأنّها أكثر غنًى وشاعرية. أضف إلى ذلك عبير الأرز الطبيعي الذي يمنح العطر بنية أنيقة إذ يعبق برائحة خشبية جافة تتلاقى مع المسك لتأثير يناشد الحواس. كذلك، تضفي لمسة الفانيلا الطبيعية على العطر بُعداً عميقاً لا يُقاوم ليعكس طابعاً ملؤه الجاذبية.

القارورة
تتباهى قارورة أرماني كود أو دو بارفان بخطوط متقنة تتناغم مع اللمسة المميّزة التي تشتهر بها مجموعة عطور أرماني كود. والجدير بالذكر أنّ قارورة العطر السوداء الأيقونية اللامعة تزدان بغطاء أنيق ذهبي وأحرف ذهبية، لتوازي تميّز العطر المبهر الذي تحتوي عليه. وعلى غرار قوارير أرماني كود التقليدية، تغنّى عنق القارورة بتفاصيل محبّبة تستحضر التصميم الكلاسيكي الأنيق لحزام خصر التوكسيدو.

كما تزدان القارورة بتفاصيل مذهّبة تجسّد قوّة عطر أرماني كود أو دو بارفان الأنيقة، مع لمسة مشرقة تخلق تبايناً ظاهراً جذاباً ما بين الضوء والظل.
يُرشّ على المعصمَين والرقبة. للحصول على رائحة تدوم طويلاً، يُرش العطر في حركتَين دائريتين حول الرأس ونزولاً نحو الكتفَين.
●ALCOHOL ● PARFUM / FRAGRANCE ● AQUA / WATER ● COUMARIN ● LIMONENE ● LINALOOL ● BUTYL METHOXYDIBENZOYLMETHANE ● HYDROXYCITRONELLAL ● ALPHA-ISOMETHYL IONONE ● HEXYL CINNAMAL ● GERANIOL ● CITRONELLOL ● CITRAL
النغمات العطرية
alt