عطر سي أو دو بارفان أنتانس

إليك عطر شيبر غنياً يفيض أناقةً ورقياً.

(0)
  • حسم 50%
عطر سي أو دو بارفان أنتانس
عطر سي أو دو بارفان أنتانس
عطر سي أو دو بارفان أنتانس
عطر سي أو دو بارفان أنتانس
عطر سي أو دو بارفان أنتانس

عطر سي أو دو بارفان أنتانس

إليك عطر شيبر غنياً يفيض أناقةً ورقياً.
(0)

525 د.إ
262.50 د.إ

اختر size
هدية فاخرة
هدية فاخرة
اختر هديتك الفاخرة سواء له أو لها عند الشراء بقيمة لا تقل عن 750 درهمًا إماراتيًا.
يكتنف عطر سي أو دو بارفان أنتانس روح الجرأة والثقة بالنفس التي تمتاز بها امرأة سي. تتجلّى في نفحات هذا العطر الجديد المرأة العصرية المتمكّنة والجذّابة التي تفيض أنوثة، فيعكس هذا المزيج العطري طابعاً استثنائياً ملؤه الرقي والجاذبية. كذلك، تطغى عليه نفحة نكتار الكشمش الأسود التي تشتهر بها العلامة فيزخر بالطاقة التي يحملها العبير المستخرج من قلب هذه الفاكهة، فضلاً عن لمسة الورد الجوري المقطوف من منطقة أسبرطة في تركيا، والتي تُعرف باسم مدينة الورود، متعانقةً مع نفحة نبتة دافانا المخملية الآسرة، لإسدال الستار عن عطر جريء يفيض غنًى. ولا ننسى نفحة الباتشولي وراتنج البنزوين التي تغلّفك برائحتها الأخّاذة. تصطبغ القارورة بلون خارجي لامع يضفي عليها لون نيود شفافاً وعميقاً، يتناغم مع لون العطر الفاخر والآسر الذي تحتضنه. يزهو عطر سي أو دو بارفان أنتانس بطابع غني يفيض رقياً وأناقة، فيدعو النساء إلى احتضان الحياة بكل ما فيها من غنى. اكتشفي عطر سي أو دو بارفان أنتانس الجديد من علامة جورجيو أرماني. يزخر عطر شيبر الشرقي هذا بنفحات الكشمش الأسود والورد والباتشولي التي تعبق بالحدة والشاعرية والأناقة نفسها.

يكتنف عطر سي أو دو بارفان أنتانس روح الجرأة والثقة بالنفس التي تمتاز بها امرأة سي. تتجلّى في نفحات هذا العطر الجديد المرأة العصرية المتمكّنة والمتحرّرة والجذّابة التي تفيض أنوثة، فيعكس هذا المزيج العطري الغني طابعاً استثنائياً ملؤه الرقي والجاذبية. كذلك، تطغى عليه نفحة نكتار الكشمش الأسود التي تشتهر بها العلامة فيزخر بالنفحة الآسرة التي يحملها العبير المستخرج من قلب هذه الفاكهة، فضلاً عن لمسة الورد الجوري المقطوف من منطقة أسبرطة في تركيا، والتي تُعرف باسم مدينة الورود، متعانقةً مع نفحة نبتة دافانا المخملية الآسرة، لإسدال الستار عن عطر جريء يفيض غنًى. ولا ننسى نفحة الباتشولي وراتنج البنزوين التي تغلّفك برائحتها الأخّاذة. تصطبغ القارورة بلون خارجي لامع يضفي عليها لون نيود شفافاً وعميقاً، يتناغم مع لون العطر الفاخر والآسر الذي تحتضنه. يزهو العطر غني يفيض رقياً وأناقة، ويكشف عن الطابع الأكثر قوة في كلّ امرأة.

الفئة المستهدفة

يكتنف عطر سي أو دو بارفان أنتانس روح الجرأة والثقة بالنفس التي تمتاز بها امرأة سي. تتجلّى في نفحات هذا العطر الجديد المرأة العصرية المتمكّنة والمتحرّرة والجذّابة التي تفيض أنوثة، فيعكس هذا المزيج العطري طابعاً استثنائياً ملؤه الرقي والجاذبية.

>القارورة

تصطبغ القارورة بلون خارجي لامع يضفي عليها لون نيود شفافاً وعميقاً، يتناغم مع لون العطر الفاخر والآسر الذي تحتضنه. علاوةً على ذلك، تتّشج قاعدة القارورة بلون خارجي أسود لامع يضفي على الزجاج النيود لمسة متّقدة تعكس حدّة العطر وأناقته. ويعلو القارورة غطاء عطور جورجيو أرماني المميّز الذي يأتي على شكل حجر أسود لامع، فيما يلتفّ حول عنقها شريط ذهبي أنيق يزيدها رقياً وفخامةً.>
عطر شيبر شرقي، يكتنف مكونات سي الأساسيّة، ليكشف عن نكتار الكشمش الأسود الغني، ونفحة الورد الجوري ونبتة دافانا الآسرة ولمسة الباتشولي الشاعرية التي تناشد الحواس.
ALCOHOL ● PARFUM / FRAGRANCE ● AQUA / WATER / EAU ● BENZYL SALICYLATE ● BENZYL ALCOHOL ● BUTYL METHOXYDIBENZOYLMETHANE ● ALPHA-ISOMETHYL IONONE ● LINALOOL ● LIMONENE ● HYDROXYCITRONELLAL ● HEXYL CINNAMAL ● GERANIOL ● CINNAMYL ALCOHOL ● CITRONELLOL ● EUGENOL ● COUMARIN ● TRIS(TETRAMETHYLHYDROXYPIPERIDINOL) CITRATE ● CITRAL ● BENZYL CINNAMATE ● BENZYL BENZOATE ● FARNESOL ● CI 14700 / RED 4 ● CI 60730 / EXT. VIOLET 2 ● CI 15510 / ORANGE 4 ●