مجموعة سي أو دو بارفان 100 مل

بقيمة 830 درهم

(0)
  • حسم 30%
مجموعة سي أو دو بارفان 100 مل
مجموعة سي أو دو بارفان 100 مل

مجموعة سي أو دو بارفان 100 مل

بقيمة 830 درهم
(0)

610 د.إ
427 د.إ

هدية فاخرة
هدية فاخرة
اختر هديتك الفاخرة سواء له أو لها عند الشراء بقيمة لا تقل عن 750 درهمًا إماراتيًا.
تحتوي هذه المجموعة القيمة على عطر سي أو دو بارفان 100 مل مع رذاذ الشعر عطر سي أو دو بارفان 30 مل

إليك عطر سي أو دو بارفان الآسر والأنيق والجذاب والناعم، الذي يداعب البشرة بروعته ويناشد الحواس. يمنحك العطر تجربة عطرية متميّزة وفاخرة، أبطالها العواطف، تستمدّ روحها من إرث جورجيو أرماني في عالم الهوت كوتور.

يجمع العطر النسائي ثلاث نفحات عطرية، أوّلها نكتار الكشمش الأسود وثانيها الشيبر العصري، وآخرها مسك الخشب الأشقر، كما يزيّنها بلمسات من زهرة الفريزيا وعبق وردة مايو. صُمِّم هذا العطر للمرأة العصرية التي تضجّ قوةً وأنوثةً وتشعّ رقياً وجاذبيةً. فهي تجسّد المفهوم الإيطالي للأناقة الراقية والذوق الرفيع خير تجسيد.

إنّها المرأة القادرة على اتخاذ أصعب الخيارات، إذ تؤمن بقدراتها وتسعى إلى تحقيق أحلامها، وتحارب من أجل حريتها وتختار الحب... وأهم ما في الأمر، أنّها تختار نفسها قبل أي شيء آخر.

رذاذ شعر بعطر ناعم، يرتقي بتجربتك مع عطر سي إلى أبعاد استثنائية من الأناقة. يحمل هذا البخّاخ نفحةً عطريةً خفيفةً تغمر الشعر برائحة ناعمة ويمكن التعطّر به مع سي أو دو بارفان أو سي أو دو تواليت للتألق بعبير يدوم طويلاً.

يُعتبر عطر سي أصدق تعبير عن الأنوثة العصرية، إذ يكتنف تزاوجاً منقطع النظير بين الرقي والقوة والروح المتحرّرة. يعيد هذا العطر ابتكار نفحة الشيبر الكلاسيكية، فيزيّنها بنكتار الكشمش الأسود التي تترك مكانها شيئاً فشياً لنغمات الزهور الخفيفة. وتزيد قاعدته الزاخرة بمسك الخشب الأشقر على نعومته أضعافاً، كما تضفي عليه نفحة ترابية تغلّفه بروح من التميّز والجاذبية.
ALCOHOL ● PARFUM / FRAGRANCE ● AQUA / WATER ● BENZYL SALICYLATE ● BENZYL ALCOHOL ● ETHYLHEXYL METHOXYCINNAMATE ● LINALOOL ● LIMONENE ● BUTYL METHOXYDIBENZOYLMETHANE ● ETHYLHEXYL SALICYLATE ● HYDROXYCITRONELLAL ● HEXYL CINNAMAL ● GERANIOL ● CINNAMYL ALCOHOL ● BHT ● ALPHA-ISOMETHYL IONONE ● CITRONELLOL ● EUGENOL ● CITRAL ● BENZYL BENZOATE ● FARNESOL ● COUMARIN ● CI 14700 / RED 4 ● CI 19140 / YELLOW 5 ● CI 15510 / ORANGE 4 ALCOHOL AQUA / WATER DIPROPYLENE GLYCOL CAPRYLIC/CAPRIC TRIGLYCERIDE PARFUM / FRAGRANCE TRIETHYL CITRATE BENZYL SALICYLATE BENZYL ALCOHOL POLYGLYCERYL-10 LAURATE BUTYL METHOXYDIBENZOYLMETHANE ETHYLHEXYL SALICYLATE LINALOOLGERANIOL HYDROXYCITRONELLAL HEXYL CINNAMAL LIMONENE CINNAMYL ALCOHOL ARGANIA SPINOSA KERNEL OIL CAPRYLIC/CAPRIC GLYCERIDES CITRONELLOL ALPHA-ISOMETHYL IONONE EUGENOL CI 14700 / RED 4 ROSA CANINA FLOWER EXTRACT CI 15510 / ORANGE 4 CI 60730 / EXT. VIOLET 2
يُرشّ على نقاط النبض: المعصم، والجهة الداخلية من المرفق والرقبة.