بلسم نَيو نيود ملتنغ كولور
(0)
بلسم نَيو نيود ملتنغ كولور
بلسم نَيو نيود ملتنغ كولور
بلسم نَيو نيود ملتنغ كولور
بلسم نَيو نيود ملتنغ كولور
بلسم نَيو نيود ملتنغ كولور
بلسم نَيو نيود ملتنغ كولور

بلسم نَيو نيود ملتنغ كولور

(0)

145 د.إ

21
21 اختر اللون
لا نتائج بحث
هدية فاخرة
هدية فاخرة
اختر هديتك الفاخرة سواء له أو لها عند الشراء بقيمة لا تقل عن 750 درهمًا إماراتيًا.
بلسم متعدد الاستخدامات يضفي لوناً ناعاً على الخدود والعيون بقوامه السلس الذي يسهل دمجه، وتأثيره الطبيعي المثالي وغير اللامع.

يتميّز بلسم نَيو نيود ملتنغ كولور متعدّد الاستخدامات بتركيبة بودرية معززة بالزيت. يتألف قوامها الخفيف من الزيوت بنسبة %40 ما يسهّل دمجها على البشرة. يُضفي المستحضر لمسة طبيعية غير لامعة على بشرتك فتبدو نضرة، وذلك بفضل قوامه الناعم والانسيابي الذي يوفر الراحة القصوى للبشرة وينعمها. يناسب بلسم نَيو نيود ملتنغ كولور مختلف ألوان البشرة ويُحدّد ثنايا الوجه بنعومة، إذ يتوفّر بتسعة ألوان ناعمة وراقية.

التغطية
يوفّر بلسم نَيو نيود ملتنغ كولور تغطية متوسطة قابلة للتعزيز عبر إضافة عدّة طبقات منه ودمجها على البشرة.

التركيبة
يتمتّع بلسم ملتنغ كولور بقوام خفيف رطب يحتوي على 40% من الزيوت، ما يسمح بدمجه بسهولة على البشرة.

العبوة
يعكس بلسم ملتنغ كولور إطلالة مجموعة نيو نيود المميّزة، فيأتي في عبوة فاخرة مع غطاء أنيق تستعرض لون البلسم الذي تحتضنه وتزدان بمونوغرام جورجيو أرماني الفضي.

ما عليك معرفته
"لطالما اعتمدت البساطة في مجال عملي كخبيرة مكياج (90% من الوقت) وهذا البلسم متعدد الاستخدامات هو خير مثال على البساطة المذهلة. فهو يُضفي الكمية المثالية من اللون الذي يمنحك إطلالة صحية ومتناغمة تليق بك. - ليندا كانتيلو، خبيرة المكياج العالميّة في دار جورجيو أرماني
قوام خفيف رطب
تأثير طبيعي غير لامع
تركيبة نقية
ألوان ناعمة

يدوم طوال اليوم من دون الحاجة إلى الرتوشة.
يتم استخدام أطراف الأصابع لتسخين التركيبة بحركات دائرية والتقاط كمية قليلة من المستحضر. لإضفاء التورّد، يجب البدء بتربيته بلطف على الخدّين ودمجه باتجاه الطرف الخارجي باستخدام الأصابع النظيفة، ما يوفّر إطلالة ناعمة طبيعية. لتعزيز اللون، يجب تطبيق طبقة إضافية من المستحضر ودمجها بأطراف الأصابع. لجفن العين، يُطبّق باستخدام البنصر على جفن العين كلّه ويُدمج بلطف باتجاه الطرف الخارجي.