عطر أو دو سيدر أو دو تواليت

عطر أصلي متميّز يحاكي القوام المخملي الأنيق والناعم

(0)
عطر أو دو سيدر أو دو تواليت
عطر أو دو سيدر أو دو تواليت

عطر أو دو سيدر أو دو تواليت

عطر أصلي متميّز يحاكي القوام المخملي الأنيق والناعم
(0)

610 د.إ

هدية فاخرة
هدية فاخرة
اختر هديتك الفاخرة سواء له أو لها عند الشراء بقيمة لا تقل عن 750 درهمًا إماراتيًا.
عطر مميّز يناسب الرجل العصري. يستمدّ عطر أو دو سيدر رونقه من أناقة الرجل العصري وسحره، في مزيج عابق بالنفخات الخشبية والتابلية والجلدية. تبرز في هذا العطر نفحات قوية من البرغموت والليمون وأوراق البنفسج الطازجة، وتعانقها نسمات مميزة من خلاصة الهال الطبيعي كارداموم بيور جانغل إيسينس™*، ثم تتلاقى مع رائحة الكمون التابلي والمريمية الفوّاحة. وتتغنى قاعدة العطر بمركّز خشب الأرز وخلاصة الشاي الأسود، متناغمةً مع لمسات الشامواه القوية لتزيين المزيج النهائي بلمسة من الجاذبية المطلقة.
عطر يختصر أسلوب أرماني.
عطر خشبي يجمع بين الجلد وخشب الأرز وخلاصة الشاي الأسود والشامواه

نصيحة الخبراء:
يُرش العطر بالطريقة التقليدية على شكل حرف V، بدءاً من الكتف الأولى وصولاً إلى الكتف الثانية. إليك السر: تتمتع القارورة بتصميم جريء مستوحى من شكل كتفَي الرجل وجسمه، فتذكرك بتصميم الجاكيت غير الرسمي الذي يُعدّ قطعة أساسية في خزانة كل رجل.
ALCOHOL ● AQUA / WATER ● PARFUM / FRAGRANCE● LIMONENE ● LINALOOL ● ETHYLHEXYL METHOXYCINNAMATE ● COUMARIN ● CITRAL ● BHT ● BUTYL METHOXYDIBENZOYLMETHANE ● ETHYLHEXYL SALICYLATE ● HYDROXYCITRONELLAL ● EUGENOL ● GERANIOL ● HEXYL CINNAMAL ● BENZYL ALCOHOL ● CITRONELLOL ● BENZYL SALICYLATE ● BENZYL BENZOATE ● ISOEUGENOL ● FARNESOL ● CI 60730 / EXT. VIOLET 2 ● CI 19140 / YELLOW 5 ● CI 14700 / RED 4●