مرطّب كريما نيرا يو في فيلتر

مرطّب يومي خفيف مقاوم للأشعة ما فوق البنفسجية وللتلوث يحمي البشرة ويرطبها ويريحها طوال اليوم، كما يزينها بتأثير شفاف.

(0)
مرطّب كريما نيرا يو في فيلتر
مرطّب كريما نيرا يو في فيلتر
مرطّب كريما نيرا يو في فيلتر
مرطّب كريما نيرا يو في فيلتر
مرطّب كريما نيرا يو في فيلتر
مرطّب كريما نيرا يو في فيلتر

مرطّب كريما نيرا يو في فيلتر

مرطّب يومي خفيف مقاوم للأشعة ما فوق البنفسجية وللتلوث يحمي البشرة ويرطبها ويريحها طوال اليوم، كما يزينها بتأثير شفاف.
(0)

475 د.إ

هدية فاخرة
هدية فاخرة
اختر هديتك الفاخرة سواء له أو لها عند الشراء بقيمة لا تقل عن 750 درهمًا إماراتيًا.
اكتشفي المرطّب الخفيف الذي يحمي البشرة من الأشعة ما فوق البنفسجية ويرطبها طوال اليوم والمعزّز بمركّز ريفيسينتاليس، لتتمتعي بتأثير شفاف.

يعمل مرطّب كريما نيرا يو في فيلتر الفعال والخفيف الشفاف كغلاف مقاوم للأشعة ما فوق البنفسجية والتلوث. ويوّفر ترطيباً يدوم طوال اليوم وراحة وحماية من التعرّض اليومي للأشعة الضارة. تمّ تعزيز هذا المرطّب بالفلاتر المقاومة للأشعة ما فوق البنفسجية وبمركّز نبتة النشور ريفيسينتاليس، كما يزهو بقوام حريري ناعم يتغلغل في البشرة لحمايتها من الأشعة ما فوق البنفسجية طويلة ومتوسطة الموجة والتلوث والجذور الحرّة.

وانطلاقاً من اعتقادنا بأنّ الطبيعة تشكّل نظام الحماية الأفضل للبشرة، اكتشفنا مركّز ريفيسينتاليس™ الذي يستخرج من نبتة النشور الأروع، التي تتمتّع بالقدرة على العيش في أصعب الظروف. فما هي سوى بضع قطرات من المياه كفيلة بإعادتها إلى الحياة. وتمتزج خلاصة هذه النبتة في مرطّب كريما نيرا يو في فيلتر مع فلاتر تحمي من الأشعة ما فوق البنفسجية طويلة ومتوسطة الموجة، لترطيب يدوم لمدة 24 ساعة.

كذلك تساعد التركيبة الحريرية على استعادة مرونة البشرة وحمايتها من التعرض اليومي للأشعة الضارة. عند التطبيق، يتغلغل المرطّب الخفيف في البشرة من دون أن يترك عليها أي آثار أو ترسبات بيضاء. فتصبح أكثر ترطيباً ونعومة وطراوة، وملمسها حريرياً أكثر.

ملائم لاستخدامه كقاعدة لتطبيق المكياج. يناسب كافة أنواع البشرة وحتّى البشرة الحسّاسة.
يمكن استخدام مرطّب كريما نيرا يو في فيلتر يومياً، وحده أو فوق المرطّب اليومي المعتاد. كذلك يمكنك استخدامه كقاعدة للمكياج.

1. يُطبّق في الصباح على الوجه والرقبة النظيفين كجزء من نظام كريما نيرا.
2. يُدهن على البشرة من منتصف الوجه حتّى الأطراف
1 - خلاصة Reviscentalis: من أقوى نباتات النشور القادرة على الإحياء ببضع قطرات من الماء بعد سنوات من الجفاف. اقتباس من الأستاذ جيل فارانت. علم الأحياء الجزيئي والخلوي الذي اكتشف Reviscentalis
سوف تموت معظم النباتات إذا فقدت الماء ولكن بعد ذلك توجد نباتات النشور. هذه الأنواع النادرة يمكن أن تفقد كل مياهها ولا تموت. Reviscentalis ™ هو الأقوى. يمكن للبشر الاستفادة من خصائص هذا النبات وخاصة البشرة "

2 - مرشحات بودرة للحماية من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة (أ) ● الأشعة فوق البنفسجية الطويلة (ب) ● تلوث المناطق الحضرية والجذور الحرة.

●AQUA / WATER ● GLYCERIN ● ALCOHOL DENAT. ● DIMETHICONE ● ETHYLHEXYL S A L I C Y L A T E ● P R O P Y L E N E G LY C O L ● TEREPHTHALYLIDENE DICAMPHOR SULFONIC ACID ● SILICA ● TITANIUM DIOXIDE ● TRIETHANOLAMINE ● DROMETRIZOLE TRISILOXANE ● PHENYLBENZIMIDAZOLE SULFONIC ACID ● OCTOCRYLENE ● ETHYLHEXYL TRIAZONE ● BUTYL METHOXYDIBENZOYLMETHANE ● TROMETHAMINE ● STEARIC ACID ● POTASSIUM CETYL PHOSPHATE ● PALMITIC ACID ● PEG-100 STEARATE ● GLYCERYL STEARATE ● PHENOXYETHANOL ● CETYL ALCOHOL ● RHAMNOSE ● CARBOMER ● TOCOPHEROL ● AMMONIUM POLYACRYLOYLDIMETHYL TAURATE ● KAOLIN ● MYRISTIC ACID ● DISODIUM EDTA ● MAGNESIUM SULFATE ● LINALOOL ● HEXYL CINNAMAL ● BENZYL SALICYLATE ● SODIUM LACTATE ● POTASSIUM PCA ● ALPHA-ISOMETHYL IONONE ● BENZYL ALCOHOL ● TREHALOSE ● CITRONELLOL ● TAMARINDUS INDICA SEED POLYSACCHARIDE ● GERANIOL ● MYROTHAMNUS FLABELLIFOLIA LEAF EXTRACT ● DISODIUM PHOSPHATE ● CITRIC ACID ● METHYLSILANOL MANNURONATE ● SORBIC ACID ● PARFUM / FRAGRANCE."